NEW LOVE

عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
يسعدنا تسجيلك معنا
NEW LOVE


NEW LOVE


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولعالم المرأهافلام اجنبىافلام عربىمسلسلات وبرامجالعابموبايلبرامجالاغانىالمصارعهجروب المنتدىاتصل بنا
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

المواضيع الأخيرة
» الطريق الى الجنة
الثلاثاء يوليو 18, 2017 10:37 am من طرف القلب الطيب

» مجرد رسالة لمن حنت لهم الذكرى
الثلاثاء يوليو 18, 2017 10:19 am من طرف القلب الطيب

» سجل حضورك اليومى للصلاه على الرسول
الثلاثاء يوليو 18, 2017 10:17 am من طرف القلب الطيب

» كيف تحمي ايميلك من السرقه مدى الحياة
الجمعة سبتمبر 12, 2014 10:39 pm من طرف شاةةشربل

» طريقة حفظ صفحات الإنترنت
الجمعة سبتمبر 12, 2014 10:37 pm من طرف شاةةشربل

» تعلم كيف تربح من الانترنت
الجمعة سبتمبر 12, 2014 10:27 pm من طرف شاةةشربل

» اجمل حب
الأربعاء أغسطس 13, 2014 10:00 pm من طرف نور الشمس

» اعراض الحب
الخميس يوليو 31, 2014 5:40 pm من طرف NEW LOVE

» المجموعة الكاملة من الــ BBC لتعلم اللغة الانجليزية Follow Me BBC Learning & BBC DVD English Plus عبارة عن 4 مستويات للتعليم بالفيديو + 30 اسطوانة اخرين
الأربعاء أبريل 30, 2014 3:12 pm من طرف Firas Saleem

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4800 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو احمد كيمو فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 44358 مساهمة في هذا المنتدى في 9261 موضوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط NEW LOVE على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط NEW LOVE على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 تحذير الهادى البشيرصلى الله عليه وسلم من إنفلونزا الخنازير...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osamaelsaka
- - - - -
- - - - -


العقرب
النمر
ذكر
تاريخ الميلاد : 20/11/1962
العمر : 55
العمل/الترفيه : مدير مدرسه
الجنسية : مصرى
عدد المســاهمــات : 997
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 10/01/2009
نقاط التميز : 1422

مُساهمةموضوع: تحذير الهادى البشيرصلى الله عليه وسلم من إنفلونزا الخنازير...   الجمعة يونيو 05, 2009 8:43 am

بسم الله الرحمن الرحيم
تحذير الهادى البشيرصلى الله عليه وسلم من إنفلونزا الخنازير
قال تعالى ((إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللّهِ ) ولحكمة أرادها الله حرم أكل الخنزبر ربما يسأل سائل لماذا خلق الله الخنزير ويحرم أكله ؟ ولماذ ا خلق الله الخيل والبغال والحمير وحرم هى الأخرى أكلها ؟
والإجابة سهلة وبسيطة ( لتركبوها وزينة ) لو أكلناها ما وجدنا خيول نركبها وتحمل أثقالنا إلى بلاد لا نبلغها إلا بشق الأنفس ولكنه تكريم لبنى الإنسان وسخر كل شىء لخدمته حتى يؤدى وظيفته الأساسية التى خلق من أجلها
ألا وهى عبادة الله الواحد القهار
( وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون )
ولكن كثيرا من بنى أدم عصى الخالق وتمرد وكفر
( وإن تطع أكثر من فى الأرض يضلوك عن سبيل الله )
وحرم الله أكل لحم الخنزير لأن الله خلق الخنزير لخدمة الإنسان فى البيئة المحيطة به وتخليصه من القازورات والزبالة التى يعيش عليها هذا الحيوان فلولا الديدان التى تأكل الجيفة والخنازير التى تأكل القمامة لتحولت حياة البشرية إلى جحيم لا يطاق من الروائح الكريهة المنبعثة من هذه
القازورات والزبالة والمخلفات .
فإذا بنا نجد العجب العجاب من بنى البشر من يأكل لحوم هذه الخنازيروالطامة والمصيبة الكبرى أن يكن هناك مسلمين مخالفين لأوامر الله مربين وجزارين وبائعين وأكلين لحوم الخنازير وللأسف فىبلاد الإسلام تحت مرأى ومسمع
أولى الأمر
فلا عجب أن تميل هذه النفوس القذرة لأكل هذه الحيوانات القذرة
والجلالة التى تأكل المخلفات حرام لحومها فى كل الشرائع السماوية
والمثل الشعبى يقول (الطيور على أشكالها تقع ) ومن المعروف أن زكر الخنزير هو الحيوان الوحيد الذى لا يغار على أنثاه ويسمى الزكر ديوس وصدق الهادى البشير عندما قال لا يدخل الجنة ديوس والديوس هو الذى لا يغار على أهله من الأدمين شبه بالخنزير
فإذا ما خالف هؤلاء فلهم ما يستحقون فى الدنيا من عقاب ربانى عاجل حتى يرتعد المخالفون ويتوبوا إلى الله فإذا ماأصروا على معاصيهم فالهلاك بالأوبئة الفتاكة لهم
وفى الحديث الشريف ( ما شاعت الفاحشة فى قوم قط وأعلنوا بها إلاظهرت فيهم الأسقام والأوجاع التى لم تكن فى أسلافهم ) ومنها على سبيل المثال لا الحصرإنفلوانزا الخنازير
والطيور وجنون البقر والإيدز والطاعون والكوليرا وفيرس الكبد والوبائى
وهذه أمراض وعقوبات ربانية لم تكن فى الأسلاف لأننا رأينا للأسف فى بلاد الإسلام الفواحش أعلنت وأصبح (المنكر معروفا والمعروف منكرا)
وإلى بعض المنكرات التى أصبحت عرفا والمخالف هو الشاذ
•تبرج لبناتنا فى المدارس والجامعات والشوارع والأندية والشواطىء حيث الإختلاط حدث ولا حرج ( نساء كاسيات عاريات رؤسهن كأنسمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يشممن ريحها )
•70% من الهواتف النقالة فى يد شبابنا فى سن المراهقة بها كليبات ماجنة ومقاطع فيديومثيرة وأغانى هابطة وأولياء أمورهم لا يراقبون أبنائهم بل هناك من يشترى له أحدث الأجهزة ليساعده على الإنحراف ويسعد بذلك أن أبنه أو أبنته كبروا وهذه حرية حتى لا ينشىء الولد معقدا متزمتا فليعيش شبابه ونسى ولى الأمر هذا أنه لن يدخل الجنة حتى يسأل عن رعيته حفظ أم ضيع
•الحفلات والسهرات والفنادق ذات النجوم الخمس وما فيها من خمور ولحوم خنزير وغيرها شىء عادى مسرح به بل إن الفندق الذى لا يقدم الخمور تسحب منه النجومية
• أية نجومية يا مسؤولين فى بلادالإسلام حسبنا الله ونعم الوكيل
•القنوات الفضائية فى بلاد الإسلام تمنع ظهور المذيعات محجبات
ألم تكن هذه مصيبة وكارثة وإعلان للفاحشة
* الرشوة أصبحت حق مكتسب وغيروا أسمائها أكرامية , قهوة , هدية
والمعروف منكرا
*الشاب الذى يلتحى ويرتاد المساجد متزمت إرهابى ويلاحق أمنيا
فإذا ماجلس على المقهى وشرب الشيشة ورقص على سماعات هاتفه المحمول ولبس الإنسيال فى يده والسلسلة فى رقبته وسمع المؤزن ولم يذهب إلى المسجد للصلاة لقد تاب وأستقام وأناب
وليمشى ويتحرك بحرية لا يخشى أكمنة مرورية طالما أن السيجارة فى يده عند كل كمين مرورى لأنه غيررجعى بل متحضر
* الشريف الذى لا يزور ولا يسرق ولا ينافق ولا يجيد تستيف أوراقه امام الأجهزة الرقابية يستبعد من العمل لأنه ليس ولد حرك يلعب بالبيضة والحجر ولكنه لخمة ( أخرجوا آل لوط من قريتكم أنهم أناس يتطهرون )
وتقام الحدود وتطبق القوانين على الضعفاء ويترك علية القوم يهربون الملايين خارج البلاد ويهربونهم على مرئى ومسمع من الجميع وفى الحديث الشريف ( هلك اللذين كانوا من قبلكم كان إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد والله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها ) ألم يكن هذا الهلاك بالأمراض الوبائية إلا عقاب ربانى من الله لنا بنى أدم حتى نتةب ونرجع عن المعاصى والذنوب
( ظهر الفساد غى البر والبحر بما كسبت أيدى الناس ليذيقهم بعض الذى عملوا لعلهم يرجعون ) نعم يا ربنا سنرجع عن المعاصى والذنوب ونقضى على كل الخنازير فى بلادنا الإسلامية اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم جنب بلادنا الوباء والبلاء
واخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنتيرة
ــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــ
avatar

الجوزاء
التِنِّين
ذكر
تاريخ الميلاد : 28/05/1976
العمر : 41
العمل/الترفيه : السباحة
الجنسية : مصرى
عدد المســاهمــات : 425
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 11/03/2009
نقاط التميز : 493

مُساهمةموضوع: رد: تحذير الهادى البشيرصلى الله عليه وسلم من إنفلونزا الخنازير...   السبت يونيو 06, 2009 12:00 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة حب
- - - - -
- - - - -
avatar

السمك
النمر
انثى
تاريخ الميلاد : 09/03/1950
العمر : 67
العمل/الترفيه : لا اله الا الله
الجنسية : مسلمة
عدد المســاهمــات : 3063
اعلام الدول :
تكريم من المنتدى : تكربم
تاريخ التسجيل : 07/01/2009
نقاط التميز : 3161

مُساهمةموضوع: رد: تحذير الهادى البشيرصلى الله عليه وسلم من إنفلونزا الخنازير...   السبت يونيو 06, 2009 8:31 pm











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحذير الهادى البشيرصلى الله عليه وسلم من إنفلونزا الخنازير...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
NEW LOVE :: المنتدى الاسلامي العام :: القسم الإسلامى :: ¨°o.O ( لقاءات فى حب الله ) O.o°"-
انتقل الى: